2020年3月9日月曜日



الجميع مع القس أيمان الظواهري! يمكننا أن نقدم لك فيزياء سميرنوف ، العلم العسكري الذي يفوق القوات الأمريكية والإسرائيلية!

المعركة بين القس أيمن الظواهري وكل من قاموا بالتأليف وفقًا لمعنون "سيد قطب" كبيرة ، ونحن نحترمكم بإخلاص!

لقد قاتلت ببسالة مع القوات الإسرائيلية والأمريكية لسنوات عديدة. وفي حرب العراق الثانية ، قام الدكتور أيمن الظواهري وزملاؤه بمهاجمة الجيش الأمريكي في تفجير انتحاري. ونتيجة لذلك ، فقد جنون 400000 جندي أمريكي وعادوا إلى الولايات المتحدة بسبب الخوف من التفجير الانتحاري. وسقط في هزيمة كارثية.

هل تريد منا أن نكون متينين ومتينين مع القس أيمان الظواهري ولكم جميعا؟

تشوكيو هي أمة قطبية تريد تعذيب وإغناء الأعضاء وقتل الأويغور والتبتيين الذين يريدون الابتعاد عن أعينهم.

إن التعاون مع سياسة الحزام والطرق في الدولة القطبية ، الصين هو الأكثر شهرة ووقاحة.

"الديمقراطية الليبرالية" الحالية هي ديمقراطية غير ليبرالية مماثلة ، و "الشيوعية" الحالية هي الستالينية "غير الشيوعية المشابهة".

الحرية الحقيقية المطلقة في ظل الرأسمالية لـ "حكم قانون" (مماثل) (= دولة يحكمها الإنسان ، وليس الله) تحكمها عنف هيمنة طبقية من الطبقات المادية والمال الديمقراطية لا يمكن أن توجد أبدا.

الديمقراطية الليبرالية الحقيقية المطلقة = إيشيرو ياكو = الشيوعية البدائية = الشيوعية الحقيقية = الإسلام الحقيقي.

الحزب الشيوعي الصيني هو حزب سياسي ليس لديه أي نية للحصول على برنامج وينوي تحقيق الدفاع التنظيمي والدفاع عن الأنا الشيوعية الصينية باستخدام اللوائح فقط. إنها دولة دكتاتورية أحادية الطرف تغزوها الأموال وتُسخر من المال وتستعبد في المرحلة التالية من حرب العدوان العسكري.

الجميع مع القس أيمان الظواهري! إنني أحثكم على إعلان اتهام ضد من يعذبون ويزيلون الأعضاء ويقتلون المسلمين والأويغور ، وأن يتهموا الأمم الفلسطينية والعربية بحل الأمم الفلسطينية والعربية على أحزمتهم ومساراتهم. نحن ، مدرسة سميرنوف ، سوف نقدم لك وندعمه فيزياء العلوم العسكرية في سميرنوف والتي سوف تصنعك من الجيل القادم من أسلحة الفضاء الاستراتيجية التي تفوق حتى القوات الأمريكية والإسرائيلية.

لقد ناضل الكثير من الفلسطينيين ومسلمي الدول العربية منذ فترة طويلة لقصف حياتهم على أساس الإمبريالية الأمريكية ، وهو مفهوم وراء إسرائيل الذي ابتليت به أكثر من غيرهم ، ومفهوم مجال الرخاء المشترك لشرق آسيا. كان لديه عاطفة خاصة لليابانيين الذين هُزِموا بسبب رميهم بعيدًا ، لكن بعد الحرب واجهوا ميلًا عنيفًا لإخضاعهم للولايات المتحدة ، وبدلاً من اليابان ، التي أصبحت جانبًا من الولايات المتحدة وأصبحت معروفة باسم Yello Yankee ، كان ذلك رسميًا من المفهوم أن يكون هناك تقارب وثيق لجمهورية الصين الشعبية ، والذي يبدو أنه الأكثر مقاومة للإمبريالية الأمريكية اليوم.

بما أن الإسلام هو الديانة السامية الوحيدة في موضوع العدالة الاجتماعية ، فقد أدرك المسلمون جيدًا أن تجسيد الشر الاجتماعي والوصول إلى الصين هو سوء فهم أساسي وطريقة للدمار ، نريد أن تكون العدالة الاجتماعية سببًا وأن نتحد في الجبهة الإسلامية للتحرير العالمي للثورة ، التي يكون شعارها معادًا لأمريكا ومعادًا لإسرائيل ومعادلاً للصين!

بعد إعدام وإبادة الإمبريالية الاجتماعية للحزب الشيوعي الصيني المظلم ، وهو أنجلو ساكسوني ذو تفوق أبيض قام بإلقاء قنبلة ذرية على اليابان وقتل العديد من اليابانيين خلال زلزال شرق اليابان العظيم باستخدام HAARP في 11 مارس 2011・ نعتزم مهاجمة وتدمير الإمبريالية الأمريكية بعلم سميرنوف العسكري الذي يفوق الجيش الأمريكي.

جبهة تحرير العالم الإسلامي للثورة
الاتصال:  alaia911311@yahoo.co.jp

偉大なるザワヒリ師と一同の皆さん!貴方達の命を賭した戦いに敬意を表す!反イスラエル・反米のみならず、極道中共を告発し、反中の旗を掲げよう!世界解放イスラム革命戦線

アイマン・ザワヒリ師と一同の皆さん!我々は米軍・イスラエル軍を凌ぐ軍事科学=スミルノフ物理学を貴方達に提供できる!

0 コメント: